بالصور| كاسياس يودع النادي الملكي باكيًا: أينما تذهب اصرخ "هالا مدريد"


بكى القديس إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد الذي أُعلن انتقاله إلى بورتو البرتغالي، بعد رحيله عن النادي الملكي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده ليقرأ كلمات الوداع وحيدًا في لحظة تراجيدية.

القائد السابق لصفوف النادي الملكي قضى 25 عامًا داخل جدران قلعة "سنتياجو بيرنابيو"، لعب خلال 16 موسمًا مع الفريق الأول، وخاض 725 مباراة، وتوج بـ3 كؤوس دوري أبطال أوروبا، و5 دروع للدوري الإسباني، وكأسين من مسابقة الملك، و4 من السوبر المحلي، وكأس العالم للأندية، و2 سوبر أوروبا.

وقال كاسياس، في ورقة وداعه التي ألقاها في المؤتمر الصحفي، "كتبت هذه الكلمات وقرأتها من قبل في 30 ثانية، ولكني الآن قد أعيد قراءتها في أكثر من ساعة كاملة".

وأضاف أيقونة ريال مدريد: "شكرًا لكوني هنا الآن، شكرًا لأنكم معي في هذه اللحظة الخاصة، لقد أتيت إلى هذا الملعب العظيم (سنتياجو بيرنابيو) لكي أودعكم جميعًا، وأودع خاصة النادي الملكي، ولكن أن أقول وداعًا لريال مدريد أمر صعب لأنه أعطاني كل شيء".

وتابع القديس: "منذ الأمس وأنا خارج قلعة ريال مدريد، واتخذت القرار بالذهاب إلى بورتو البرتغالي، أشكر الجميع بداية من رئيس النادي وحتى المدرب والزملاء على كل ما تعلمته هنا وحققته من إنجازات جعلتني سعيدًا، وسأبذل قصارى جهدي لأجعلهم فخورين بي وألا أخذلهم، وأشكر النادي البرتغالي على هذه الثقة".

وبدأ كاسياس في البكاء حين صرح: "الآن أرحل عن ريال مدريد بعد 25 عامًا قضيتها في أعظم نادي في العالم، وأتى اليوم الصعب لكي أقول وداعًا لهذا الكيان الذي أعطيته كل شيء".

واستطرد الأيقونة المدريدية: "يبدو لي وكأنني كنت بالأمس هذا الطفل الذي ارتدى قميص نادي الأحلام لأول مرة، وبعد كل هذه الأعوام التي ضحكت فيها وبكيت.. فزت وخسرت، رسم هذا الكيان شخصيتي كرجل ولاعب، وساعدني على النضوج، من خلال القيم التي تعلمتها فيه، من الاحترام والصداقة، والأهم الإنسانية، وسأعمل على أن أحمل هذه القيم أينما ذهبت".

وأكد القديس الطائر: "أنا أتذكر كل البطولات التي فزت بها مع الفريق، وأتذكر كل لحظة فريدة عشتها داخل هذا النادي، مع عائلتي الموجودة فيه".

وأوضح كاسياس: "كل الحب إلى أبي وأمي وعائلتي الذين ساعدوني كثيرًا، وخاصة زوجتي وابني اللذين شاركاني هذه الرحلة الممتعة يومًا بيوم".

وقال القديس: "إلى ريال مدريد، شكرًا لدعمك الذي يساعدنا على حمل الكأس وراء الآخر، والتتويج بالبطولة تلو الأخرى".

وإلى جماهير النادي الملكي، وجه الأيقونة رسالته: "سواء كنت أفضل حارس مرمى أو الأسوأ، أرجو أن تتذكروني بأنني كنت شخصًا جيدًا، مع كل إمكانياتي وأخطائي. شكرًا وشكرًا وألف شكر لكم، لن أنساكم أبدًا، وأينما ذهبتم اصرخوا (هالا مدريد)".

واختتم كاسياس قائلًا: "أنا لن أقول لكم وداعًا، لأن هذا اللحظة نقطة وسأكمل معكم السطر مرة أخرى".

التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك