قصة الهاكرز الجزائري المبتسم "حمزة بن دلاج" كاملة

قصة الهاكرز الجزائري المبتسم "حمزة بن دلاج" كاملة 

الهاكرز الجزائري حمزة  "حمزة بن دلاج" تم اعتقاله سنة 2013 بتايلاندا، والذي كان  مبحوثا من قبل الأنتربول لأكثر من 3 سنوات. و هو يلقب بالهاكرز المبتسم .

و تبدا قصتة عندما قام حمزة حسب عدة تقارير اختراق أكثر من 200 بنك،وكلفها خسارة أكثر من 3.5 مليار دولار ، مما جعله يكون ممن بين اخطر الهاكرز المبحوث عنهم في العالم .


و يذكر تنة تم القبض عليه وتم ترحيله إلى الولايات المتحددة ، ومنذ ذلك الحين لم تنشر عنه اي اخبار سواء في ما يتعلق بمحاكمته أو إصدار اي حكم عليه ؛ لكننا تفاجئنا امس واليوم بخبر غير مؤكد وبدون مصادر موثوقة عن اعدام الهاكرز المبتسم حمزة .طبعا قمنا بالبحث والتحري عن عن صحة هذا الخبر لكننا لم نجد اي تأكيد ولم يذكر موقع مهتم باخبار الهاكرز اي خبر من هذا النوع . لذلك الخبر غير حقيقي لأسباب عدة ، أولا غياب اي اخبار عن محاكمة الرجل ، ثانيا لم يذكر عنه اي خبر في المواقع المتابعة لجديد الهاكرز . ثالثا عقوبة الاعدام غير واردة في مثل هذه الجرائم بالنسبة للقانون الأمريكي (خاصة إذا ما علمنا ان اخطر الهاكرز لم يحاكموا الا بالسجن في الولايات المتحدة الأمريكية .رابعا ، المواقع التي نقلت الأخبار ،ليست موثوقة وهي غير رسمية .خامسا ، الولايات المتحدة لن تغامر باعلان خبر مثل هذا ، وهي تعرف جيدا كيف سيكون رد الهاكرز في ربوع العالم .
التعليقات
0 التعليقات
شكرا لتعليقك